تحميل افضل 10 العاب حرب للاندرويد والايفون بدون نت 2023

  تحميل افضل العاب الحرب للاندرويد بدون نت 2023 , تنزيل العاب الحرب العالمية للاندرويد والايفون على الموبايل Top Action War Games for Android & IOS 2023.


 افضل العاب الحرب للاندرويد 2023

العاب الحرب للاندرويد والايفون العاب ممتعة جدا والكثير يعشقها لانك تستمتع فيها باكشن وحماس متواصل وهي العاب بدون نت يمكن ان تلعبها لساعات بدون ملل من هاتفك الاندرويد او الايفون , لذلك اذا كنت من محبي العاب الحرب والاكشن والمعارك والعاب الحرب العالمية لهواتف الاندرويد والايفون فانت في المكان الصحيح. حيث اعرض عليك افضل واقوي 10 لعبة حرب بدون انترنت اوفلاين لهواتف الاندرويد والايفون لعام 2023 , العاب الحرب هذه مميزة جدا وبها محتوي قوي وهي مختلفة والاهم ان هذه العاب للهاتف بدون نت اوفلاين حتي تلعب بكل سهولة دون الحاجه الى الانترنت.

تحميل العاب حرب للاندرويد بدون نت

تحميل العاب علي الموبايل للاندرويد اكشن اطلاق نار حرب بدون انترنت , تنزيل العاب War Games للاندرويد بدون انترنت , تنزيل العاب حرب اكشن اطلاق نار للجوال 2023.


قائمة  10 العاب حرب واطلاق نار للاندرويد 


  1. Call of Duty: Strike Team
  2. Europe front 2
  3. Modern Combat 4
  4. Company Of Heroes
  5. Brothers in Arms 3
  6. World War Fight For Freedom
  7. World Of Steel
  8. Dragon Sails: Ship Battle
  9. Justice Gun 2
  10. Frontline Commando: D-Day

1 - لعبة Call of Duty: Strike Team

تحميل لعبة Call of Duty: Strike Team للاندرويد بدون نت لعبة كول اوف ديوتي ستريك تيم لعبة اكشن وحرب شهيرة على الهاتف الاندرويد والايفون اوفلاين بدون انترنت بحجم 950 ميجا. قدمتها شركة اكتيفجن للهواتف الشركة الشهيرة في تطوير العاب الهاتف.

اللعبة بها تجربة لعب وتصميم مميز جدا, تحكي اللعبة عن عام 2020 العام الذي واجهت فيه امريكا عدو مجهول, دورك هنا هو قيادة فريق لاقتحام مناطق العدو والقضاء عليهم, الجميل هنا في لعبة Call of Duty: Strike Team انها ليست لعبة اطلاق نار فقط ولكن فيها استراتيجية وتعاون بين اعضاء الفريق, تستطيع تحريك الفريق وتوظيفهم في اماكن معينة ايضا تجعلهم يهاجمون واستخدام معدات الحرب الحديثة, تصميم اللعبة ومحتواها يجعلها لعبة استثنائية لازم فعلا تجربها.


لتحميل لعبة Call of Duty: Strike Team

950 ميجا |  بدون انترنت | Offline

 لتحميل للاندرويد

غير متوفر الان ..

لتحميل للايفون 

غير متوفر


2 - لعبة Europe front 2

تحميل لعبة Europe front 2 لعبة يورب فرونت 2 لعبة اوفلاين حجمها حوالي 900 ميجا , لعبة يورب فرونت لعبة ممتعة من العاب الحرب الاوفلاين, بتحكيلك اللعبة عن الحرب العالمية الاولى وتحديدا الحرب في اوروبا الشرقية, ستبدأ هنا دخول الحرب في اماكن مختلفة , سترى هنا جنود معك واسلحة كثيرة من اسلحة الحرب العالمية الاولى وفي النهاية سترى اللعبة خفيفة وممتعة وبها اكثر من فصل ستحب تجربها.

لتحميل لعبة Europe front 2

900 ميجا | بدون انترنت | Offline

لتحميل للاندرويد

لتحميل للايفون 

غير متوفرة الان


3 - لعبة Modern Combat 4

واحدة من هذه الالعاب القوية تحميل لعبة مودرن كومبت 4 للاندرويد Modern Combat 4 للاندرويد والايفون افضل لعبة اكشن اطلاق نار على الموبايل لهواتف الاندرويد والايفون لعام 2022 .

لعبة حركية من منظور الشخص الأول (FPS) مع فصل لدفع حدود الألعاب المحمولة إلى أبعد من ذلك. في أعقاب الحرب النووية ، تكون الفرصة الوحيدة لتجنب الدمار العالمي في أيدي عدد قليل من جنود النخبة الذين يتعين عليهم تعقب قادة العالم وإنقاذهم من مجموعة إرهابية مألوفة بشكل مخيف.

تحميل لعبة Modern Combat 4 للاندرويد والايفون ‏واحدة من الالعاب القوية على الموبايل التي ستقدم تجربة عملاقة لمحبي العاب الحرب والشوترالعاب اطلاق النار للهواتف المحمولة للاندرويد والايفون.

حمل الان لعبة Modern Combat 4‏ كاملة للاندرويد والايفون بشكل مباشر.



تحميل لعبة Modern Combat 4

2 جيجا | بدون انترنت | Offline

لتحميل للاندرويد

لتحميل للايفون 



4 - لعبة Company Of Heroes

لعبة Company of Heroes هي لعبة حرب واستراتيجية قوية لهواتف الاندرويد والايفون بحجم ومحتوى ضخم.

تحميل Company of Heroes للاندرويد بدون نت هي لعبة الحرب العالمية الثانية التي نالت استحسانا كبيرا وشعبية بشكل دائم والتي أعادت تعريف إستراتيجية الوقت الفعلي بمزيج مقنع من الحملات سريعة الحركة وبيئات القتال الديناميكية والتكتيكات المتقدمة القائمة على الفرق.

قم بقيادة سريتي صدع للجنود الأمريكيين ووجه حملة مكثفة في مسرح العمليات الأوروبي بدءًا من غزو نورماندي D-Day.

تم تصميم Company of Heroes خصيصًا لنظام Android ، ويتميز بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام للتنفيذ السريع لتكتيكات الوقت الحقيقي المتقدمة في خضم المعركة.



 لتحميل لعبة Company Of Heroes

3.5 جيجا | بدون انترنت | Offline

 لتحميل للاندرويد

لتحميل للايفون 



5 - لعبة Brothers in Arms 3

تحميل لعبة Brothers in Arms 3 لعبة اكشن وحرب شهيرة على الهاتف الاندرويد والايفون اوفلاين بدون انترنت بحجم 800 ميجا وهي واحدة من العاب Gameloft الشركة الشهيرة في تطوير العاب الهاتف

اللعبه تحكي عن الحرب ضد النازيين وبها تصميم ممتاز يوصف الحرب ستلعب هنا شخصية الرقيب رايت وستبدأ الدخول في الاكشن والحرب في اللعبة وانت قائد لفرقتك العسكرية

اللعبة بها مجموعه من الاسلحة التي تجسد الحرب وقتها ويمكن لك ان تفتح اسلحة جديدة وترقيها وستجد طريقة اللعب سهلة فقط تحرك واطلق النار على الاعداء في نظام مهمات متتالية .


لتحميل لعبة Brothers in Arms 3

800 ميجا |  بدون انترنت | Offline

 لتحميل للاندرويد

لتحميل للايفون 



6 - لعبة World War 3 : Fight For Freedom

لعبة World War 3 : Fight For Freedom لعبه حرب واطلاق نار صغيرة ممتعة جدا , هذه اللعبة كانت متوفرة من مدة كبيرة جدا علي الحاسوب الشخصي ومعروفة باسم لعبة حرب الشاطئ للاندرويد بدون نت ولكن حاليا تم تطويرها للهواتف ورغم انك ممكن ترى اللعبة بسيطة لكن هي انتشرت جدا لانها فعلا ممتعة 

ستلعب هنا دور القاعدة العسكرية واجب عليك تحارب ضد الاعداء في شكل مراحل في اللعبة ستجد مهارات ومساعدات من محاربين ومركبات حربية تساعدك ستواجه طائرات ودبابات ومركبات وسفن حربية مختلفة وعدد مهول من الجنود في لعبة حرب الشاطئ للاندرويد وستري ان صعوبة اللعبة تزداد مع التقدم ولكن انت ايضا يمكنك ترقية المعدات والاسلحة حتى تكون اقوى , وفى النهاية ستجد اللعبه حقيقي مسلية وخفيفة بدون انترنت ستحب لعبها على هاتف الاندرويد او الايفون.



 لتحميل لعبة World War 3 : Fight For Freedom

120 ميجا | لا تحتاج انترنت | Offline

 لتحميل للاندرويد

لتحميل للايفون 

غير متوفرة الان


7 - لعبة World Of Steel

لعبة World Of Steel تحميل لعبه حرب دبابات للاندرويد بدون نت وهي واحدة من افضل العاب الحرب للجوال بحجم صغير وبدون انترنت .
الحصول على استعداد للدبابات المعارك!

القفز الى خزان الوقود، ولفة في ميادين القتال، ضربة النار بعيدا كل الأعداء في مشاهد!
العالم من الصلب: قوة دبابات يأخذ عالية الطاقة للدبابات قتال مع ضوابط بسيطة، واستراتيجية عميقة، احدث الرسومات، ويجعل من الوصول للغاية لأي شخص لديه الرغبة في ضربة الامور.

هناك الكثير من الألعاب دبابة، لذلك لماذا الناس في محاولة ألعاب دبابات جديدة؟
هناك نقطتين رئيسيتين:
نظام الجيل 1.New يجلب أكثر من ذلك بكثير استراتيجية لألعاب دبابة اطلاق النار.
الرسومات الجيل 2.New على الأجهزة المحمولة الخاصة بك قليلا.



 لتحميل لعبة World Of Steel

100 ميجا | لا تحتاج انترنت | Offline

 لتحميل للاندرويد

لتحميل للايفون 

غير متوفرة الان


8 - لعبة Dragon Sails

Dragon Sails: Ship Battle  لعبه دراجون سيلس لعبه اوفلاين بحجم حوالي 550 ميجا وهي متوفره حاليا لهواتف الاندرويد ,  لعبة من العاب الحرب والاكشن وتحديدا لعبة حرب السفن للاندرويد بدون نت , اللعبه ظهرت منذ مده كبيره لكن رجعت حاليا بنسخه محسنه , ستمتلك هنا السفينه الخاصه بك وهتبدأ تحارب , ستدخل نظام مباريات اربعه ضد اربعه , تمتلك ايضا تنين على السفينه يمكنك ان تقاتل به , يمكنك ان ترقي سفينتك والاسلحه وتجرب سفن جديدة , اللعبه ك تصميم وجرافيك فهي ممتازة ينقصها فقط المحتوى كأن تلعب اونلاين ضد لاعبين حقيقيين.

تحميل لعبة Dragon Sails: Ship Battle

550 ميجا | بدون انترنت | Offline

 لتحميل للاندرويد

لتحميل للايفون 

غير متوفرة الان


9 - لعبة Justice Gun 2

لعبة Justice Gun 2 لعبة حرب واطلاق نارفردية مميزة للموبايل تحكي وتصف القوات الحربية التركية ستلعب هنا مهمات كثيرة للحرب في اكتر من 90 مهمة مختلفة ما عليك سوى التصويب واطلاق النار باخترافية في اللعبة ستجد فرق مختلفة من جنود الاعداء واسلحة كثيرة يمكن تجربتها , تصميم اللعبة والرسوميات العالية وفيزياء الحركة فى اللعبة جيدة جدا وبها مشاهد سينمائية وستستمتع بها بكل تأكيد على هاتفك المحمول.


تحميل افضل 5 العاب حرب واكشن للاندرويد والايفون APK 2022 بدون انترنت

تحميل لعبة Justice Gun 2

450 ميجا | بدون انترنت | Offline

لتحميل للاندرويد

لتحميل للايفون 


10 - لعبة Frontline Commando: D-Day

لعبة Frontline Commando: D-Day لعبة حرب واطلاق نار ممتازة للاندرويد والايفون, يمكنك الان تحميل لعبة Frontline Commando: D-Day للاندرويد والايفون بدون نت , لعبه فرونت لاين كوماندو لعبه حرب بدون انترنت للجوال تقدم محتوي فعلا ممتع, بتحكيلك اللعبة عن الحرب العالمية التانية, سوف تدخل هنا الحرب مع الحلفاء هدفك سيكون الحرب واطلاق النار والقتال لاستعادة فرنسا ومواجهه الاحتلال, ستجد في اللعبة اكثر من 140 مهمة واسلحة كثيرة من اسلحة الحرب العالمية, نظام التحكم والاطلاق سهل وسلس والاصوات واجواء الحرب في اللعبة جميلة جدا.



تحميل لعبة Frontline Commando: D-Day

300 ميجا | بدون انترنت | Offline

لتحميل للاندرويد

لتحميل للايفون 


فيديو شرح جميع معلومات الالعاب

55555555  

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-