تحميل اقوى 10 العاب رعب لا تعرفها للاندرويد والايفون 2023

   تحميل افضل 10 العاب الرعب تعمل على جميع هواتف الاندرويد والايفون 2023 , تنزيل افضل 10 العاب مخيفة مرعبة للاندرويد والايفون TOP 10 Horror games for Android & IOS 2023.


افضل العاب الرعب للاندرويد والايفون


منصة العاب هواتف الاندرويد اتسعت بشكل ملحوظ في الاعوام السابقة مما دعى شركات الالعاب الي تطوير افضل العاب الاندرويد
 العاب قوية و العاب مسلية للايفون ونقل تجربة اللعب التي نستمتع بها جميعا علي منصة الكمبيوتر والحواسيب PC والبلايستيشن الي منصة الموبايل من خلال أشهر العاب الموبايل ومن هنا تسارعت الشركات لاصدارافضل العاب ايفون واندرويد.

وهنا في هذا الموضوع اعرض عليك افضل 10 العاب الرعب للاندرويد والايفون , تنزيل افضل الالعاب بدون نت للموبايل بجرافيك عالي للاندرويد لعام بدون انترنت ( OFFline ) 

تحميل العاب مسلية للكبار بدون نت للاندرويد والايفون , افضل العاب مثل افلام رعب نتفليكس للاندرويد والايفون , تنزيل العاب الرعب جديدة للاندرويد 2023 , حمل الان افضل العاب العالم المفتوح على الهاتف.

ما يميز هذه الالعاب هي انها العاب جرافيك عالي للاندرويد, العاب للهاتف بها رسوميات قوية للاندرويد والايفون ,العاب اوفلاين للايفون ,العاب الرعب للاندرويد ويمكن القول انها العاب مسلية للايفون , ستجد العاب الرعب للاندرويد وتحميل العاب تختيم قصة للموبايل وتحميل العاب مغامرات بدون نت للاندرويد وايضا تحميل العاب RPG للموبايل وتنزيل افضل العاب جديدة للاندرويد .

قائمة افضل العاب الرعب للاندرويد والايفون


  1. Didi demo
  2. NO REST HORROR GAME
  3. Colina Legacy
  4. Deadly Nightmare 
  5. Slender The Arrival‏
  6. Scary Land Premium
  7. NMNE - Storyline horror game
  8. Antarctica 88
  9. Endless Nightmare 4: Prison
  10. Forgotten Memories

1 - لعبة Didi demo


لعبة Didi demo لعبه اوفلاين بدون نت حجمها تقريبا 400 ميجا ومتوفرة حاليا لهواتف الاندرويد . لعبه دي ديمو واحده من الالعاب التي ابهرتني جدا عندما قمت بتجربتها . لعبه استثنائية ذات جودة تصميم ممتازة مثل العاب البي سي والكونسل . هذا غير انها تقدم تجربه لعب رعب قوية جدا على الموبايل .
 تحكي لك اللعبة عن انتشار وباء مخيف وغريب في المدينة . انت ستكون في البيت الخاص بك وستتحرك حتي تذهب للنوم , وستدخل مجموعه كوابيس مخيفه جدا. ستبدأ تكتشف ان الحلم حقيقه وانت بالفعل موجود في مكان مرعب وتحاول ان تخرج منه . مكان له سر غريب ومرعب ستبدأ تعرفه وانت تلعب . يجب عليك ان تتحرك وتكتشف المكان وتبحث عن الادله وتحل الالغاز . اللعبه قدمت تصميم وجرافيكس ممتاز وقصه رائعه بمشاهد مرعبه جدا.
 


لتحميل لعبة Didi demo

400 ميجا | بدون انترنت | Offline




2- لعبة NO REST HORROR GAME


 لعبة  NO REST HORROR GAME هي  لعبة نو رست لعبة اوفلاين بحجم حوالي 230 ميجا ومتوفرة حاليا لهواتف الاندرويد . نو رست لعبة رعب واكشن مميزة بجرافيكس عالي . قصة اللعب هي انك علي الطريق وستمر على قريه مهجورة. ولسوء حظك هينتهي من سيارتك البنزين وستنزل وتتجول في المكان المرعب. ستبدأ في رؤيه اشياء غريبه مرعبه. يلزمك ان تحل الالغاز وتواجه الوحش المرعب الذي يراقبك . اللعبة مميزه  وجوها حماسي والجرافيكس والتحكم بها ممتاز. 



تحميل لعبة Endless Nightmare 3: Shrine

230  ميجا | بدون انترنت | Offline




3 - لعبة  Colina Legacy

 لعبة  Colina Legacy هي لعبه كولينا لجسي لعبة اوفلاين بدون انترنت حجمها تقريبا 1 جيجا. اللعبة متوفرة لهواتف الاندرويد والايفون. كولينا لجسي لعبة من العاب الرعب المميزة من منظور الشخص التالت وموجوده ايضا على البي سي . تحكي لك اللعبه عن شاب اسمه الكس قرر يذهب ليقضي اجازته في بيت جدته. ستبدأ هنا تستيقظ في بيت الجده وستلاحظ اشياء غريبه ومرعبه.

البدايه مع اختفاء الجده وظهور وحوش مرعبه تطاردك في المنزل . سيكون واجب عليك حل الالغاز الهرب في اوقات والمواجهه في اوقات اخري. لكن المهم بالطبع ان تحاول البقاء حي وتحل لغز اللعبة.  الجرافيكس هنا وتصميم اللعبة ممتاز الاصوات ومشاهد الرعب مميزة .



تحميل لعبة  Colina Legacy

1,1 جيجا | بدون انترنت | Offline



4 - لعبة Deadly Nightmare

Deadly Nightmare  لعبه ديدلي نايت مير لعبه اوفلاين بدون نت حجمها 400 ميجا تقريبا ومتوفرة حاليا لهواتف الاندرويد. ديدلي نايت مير لعبه رعب قوية ومثيرة فعلا للاهتمام . اللعبه تحكي لك عن شاب صغير توفت جده وتركت قصر كبير ولكن به لعنه. الجده تركت وصيه للشاب انه يجب يفك اللعنه حتي يحمي نفسه وباقي العائله.
سيكون امامك 6 ساعات كامله حتي تكتشف المكان وتحل الالغاز وتبحث عن كتاب اللعنات.  وجب عليك ان تذهب لبوابه اللعنات التي ستنهي هذا كله. اللعبه بها مشاهد رعب مميزة والاصوات بها فعلا مخيفه جدا . 



 لتحميل لعبة Deadly Nightmare

400 ميجا | بدون انترنت | Offline




5 - لعبة Slender The Arrival‏


 لعبة Slender The Arrival‏‏ هي لعبة اسلندر ذا اريفل لعبة اوفلاين بحجم حوالي  1100 ميجا ومتوفرة للاندرويد والايفون. اسلندر واحدة من العاب الرعب الرائعة جدا والمخيفة. التي ستراها مصممه باحترافيه لانها في الاصل لعبه بي سي. اللعبة من منظور شخص اول وتحكي عن حادث على الطريق في مكان غامض. ستدخل هنا لغز في مكان مهجور وستحاول تفهم الاحداث وتواجه مخاوفك.

يجب ان تهرب من سلندر مان وتحل لغز اللعبة والا ستبدأ من جديد. اللعبة تلعب علي الرعب النفسي ومدي قوة تحمل اعصابك . المشاهد هنا والاصوات والجرافيكس الواقعي يجعلوها لعبة رعب ممتازة .وهي من افضل العاب الرعب التي ستلعبها على هاتفك.



 لتحميل لعبة Slender The Arrival‏

1100 ميجا | بدون انترنت | Offline



6 - لعبة Scary Land Premium


لعبة Scary Land Premium  لعبه اسكيري لاند دي لعبه اوفلاين حجمها تقريبا 150 ميجا ومتوفرة حاليا لهواتف الاندرويد. لعبه اسكيري لاند لعبه رعب بقصه ومحتوي ممتع ولكن مخيف. تحكي لك القصه عن الشاب الذي فقد والده من خلال الكائنات الغريبه. واجب عليك ان تاخذ دور البطل وتواجهه المخاوف والوحوش المرعبه لانقاذ الاب. ستتحرك في اماكن مختلفه وستواجه وحوش كثيرة وستجد ادوات تساعدك. مثل ابطاء الوقت والمسدس الصاعق الذي ستواجهه به الوحوش . اللعبه قدمت تجربه رعب مثيرة ومشاهد كثيرة مرعبه.


 لتحميل لعبة Scary Land

150 ميجا | لا تحتاج انترنت | Offline



7 - لعبة NMNE - Storyline horror game


لعبة NMNE - Storyline horror game لعبه ان ام ان دي دي لعبه بدون نت حجمها تقريبا 70 ميجاومتوفرة حاليا لهواتف الاندرويد.  لعبه رعب خياليه بقصه ومحتوي ممتاز. تحكي لك اللعبه عن الاحلام والكوابيس التي ستتحول لحقيقه. واجب عليك هنا تنقذ نفسك من الموت من خلال مواجهه الشياطبين في احلامك. ستتحرك في اماكن ومتاهات غريبه والغاز ومراحل يلزم حلها. ليس كل ما ستراه هنا هي حقيقه ويلزمك ان تعرف الفرق بينهم. اللعبه قدمت تجربه ممتعه بتصميم ممتاز ومراحل كثيرة


 


تحميل لعبة NMNE - Storyline horror game

70 ميجا | لا تحتاج انترنت | Offline





8 - لعبة Antarctica 88

 لعبة Antarctica 88  للاندرويد والايفون هي لعبة رعب والغاز هواتف الاندرويد والايفون . لعبة Antarctica 88  هي احد العاب الرعب واطلاق النار والمغامره . لا تحتاج للانترنت للعب وذات حجم صغيره متوفره لكلا النوعين الاندرويد والايفون وتلعبها من خلال منظور الشخص الاول . تحكي اللعبه عن ابن ووالده ويذهب الوالد في مهمه بالقاره القطبيه للبحث عن الكنوز والمعادن الثمينه.  ولكن ينقطع الاتصال فتذهب انت في شخصيه الابن للبحث عن الوالد وتدخل بمغامرات ممتعه . ستحل العديد من الالغاز لتقوم بانقاذ والدك . تتميز اللعبه بجرافيكس عاليه وموسيقي ابداعيه وايضا احد الالعاب التي تدعم اللغه العربيه  .



 لعبة Antarctica 88

 140 ميجا | بدون انترنت | Offline




9 -  العاب Endless Nightmare



 لتحميل لعبة Endless Nightmare 1

130 ميجا | بدون انترنت | Offline



 لتحميل لعبة Endless Nightmare 2

270 ميجا | بدون انترنت | Offline



 لتحميل لعبة Endless Nightmare 3

500 ميجا | بدون انترنت | Offline



 
لتحميل لعبة Endless Nightmare 4

500 ميجا | بدون انترنت | Offline




10- لعبة Forgotten Memories

Forgotten Memories هي افضل لعبة رعب مثل لعبة ريزدنت ايفل Resident Evil للاندرويد والايفون . اللعبة ايضا تشبه لعبة silent hill للاندرويد والايفون . حيث تقدم لعبة ذكريات منسية تجربة لعب رعب والغاز عميقة وقوية برسوميات عالية على هواتف الاندرويد والايفون . يمكن القول بكل حيادية انها افضل لعبة رعب للهواتف المحمولة حتي الان.

Forgotten Memories هي لعبة رعب نفسية من شخص ثالث. اللعبه تجمع بين الاستكشاف والتأمل والألغاز والحركة والبقاء على قيد الحياة . مع لعبة تركز على ميكانيكا الخوف. منسي ذكريات هي لعبة رعب البقاء على قيد الحياة الكلاسيكية.

في Forgotten Memories  ستلعب Rose Hawkins . هي امرأة مستقلة قوية تبحث عن Eden  وهي طفل مفقود. استيقظت روز مصابة في مكان غريب لا تعرفه. بينما تبحث عن الفتاة الصغيرة . تجد نفسها محبوسة في مأساة لا تنتهي أبدا . متجمدة في الوقت المناسب. ستحتاج روز إلى مواجهة مخاوفها العميقة لكشف النقاب عن الغموض وراء تحقيقها المرعب.

تحميل لعبة Forgotten Memories

1 جيجا | بدون انترنت | Offline



فيديو شرح جميع معلومات الالعاب

55555555  

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -