أفضل تطبيق لمراقبة هاتفك ونسخ الصور ومقاطع الفيديو عن بُعد بالجودة الأصلية

لقد ذهبت أيام تخزين البيانات على الأقراص المرنة ومحركات الأقراص الثابتة لأن المستقبل هنا. بفضل التقدم المذهل في التكنولوجيا ، يمكننا الآن تخزين جميع وسائطنا ووثائقنا مباشرة على هواتفنا المحمولة. القدرة على الوصول إلى الصور ومقاطع الفيديو الثمينة ببضع نقرات على هاتفك - إنه أمر سهل وسريع! لكن لا تنس أن هذه الطريقة المريحة للغاية لتخزين أغراضك تأتي مع بعض المخاطر التي يجب أن نضعها في الاعتبار.

ماذا لو تعطلت ذاكرة هاتفك أو ضاع هاتفك أو سُرق أو كنت تواجه بعض مشكلات البرامج؟ لجميع هذه المشاكل ، تحتاج إلى الاحتفاظ بنسخة احتياطية يمكنك من خلالها استعادة الصور ومقاطع الفيديو المهمة بسهولة. هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها نسخ بياناتك احتياطيًا ، مثل النسخ الاحتياطي عبر السحابة ، ولكن هذه الطرق تستغرق وقتًا طويلاً وتراكم التكاليف لاستعادة البيانات. وأيضًا ، هناك قيود ، مثل:
  • يجب تنشيط النسخ الاحتياطية.
  • عملية الاسترداد بطيئة.
  • يضر بجودة الوسائط.

يمكنك بسهولة وبسرعة استعادة الصور ومقاطع الفيديو دون المساس بجودتها بمجرد استخدام أحد التطبيقات.  نعم لقد قرأتها بشكل صحيح. Xnspy هو تطبيق تجسس على الهاتف يوفر لك الوقت ويسمح لك بالنسخ الاحتياطي للوسائط عن بُعد دون الوصول إلى الهاتف. استمر في القراءة لمعرفة كيفية عمل التطبيق وكيف يمكنك استعادة الوسائط باستخدامه.

في هذه المقالة ، سنناقش كيف يمكنك بسهولة وبسرعة استعادة الصور ومقاطع الفيديو دون المساس بجودتها بمجرد استخدام أحد التطبيقات. نعم لقد قرأتها بشكل صحيح. Xnspy هو تطبيق تجسس على الهاتف يوفر لك الوقت ويسمح لك بالنسخ الاحتياطي للوسائط عن بُعد دون الوصول إلى الهاتف. استمر في القراءة لمعرفة كيفية عمل التطبيق وكيف يمكنك استعادة الوسائط باستخدامه.

ما هو Xnspy؟

Xnspy هو تطبيق للتجسس على الهاتف يمكنك من خلاله استعادة الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك عن بعد من هاتفك المفقود أو المسروق. يتيح لك التطبيق الاحتفاظ بذكرياتك محفوظة حتى إذا تم حذفها من هاتفك. يمكنه استخراج مقاطع الفيديو من أي جهاز ، حيث إنه متوافق مع جميع أجهزة Android التي تعمل بالإصدار 4 من نظام التشغيل أو أعلى وجميع أجهزة iOS التي تعمل بالإصدار 6 من نظام التشغيل أو أعلى.

يمكنك استخدام تطبيق Xnspy لاسترداد البيانات من هاتفك ، أو يمكنك أيضًا التأكد من أن أحبائك لا يحتفظون بأي أشياء غير لائقة على أجهزتهم. يمكن لمجرمي الإنترنت والمتسللين الوصول إلى صورهم ومقاطع الفيديو الخاصة بهم من خلال الروابط الخبيثة أو عن طريق إصابة أجهزتهم بالفيروسات. لذلك بمساعدة Xnspy ، يمكن للوالدين توجيه أطفالهم إلى عدم أخذ أو الاحتفاظ بأي شيء يجذب المحتالين عبر الإنترنت.

ميزة تتبع معرض الصور والفيديو Xnspy

يحتوي Xnspy على مجموعة واسعة من ميزات التجسس التي يمكنك من خلالها عرض أنشطة الهاتف المحمول لشخص ما. أهمها جميعًا هي ميزة تتبع الصور والفيديو. يتيح لك تتبع الصور التي يتم النقر عليها من خلال كاميرا الهاتف ، والوصول إلى لقطات الشاشة الملتقطة، وعرض الصور التي تم تنزيلها من المتصفح ، وتتبع الصور ومقاطع الفيديو المستلمة عبر الوسائط الاجتماعية أو تطبيقات المراسلة الفورية. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا استعادة الصور ومقاطع الفيديو المخفية على الهاتف بواسطة مستخدم الجهاز.

كيف يعمل؟

Xnspy هو تطبيق تجسس عن بعد يعمل في الوقت الفعلي. تم تصميم التطبيق لتتبع بشكل مستمر وتلقائي كل ما يحدث على الهاتف المستهدف. إنه يعمل في وضع التخفي ، مما يعني أنه بعد التثبيت لمرة واحدة ، لن تحتاج إلى لمس الهاتف للتحقق من البيانات المسجلة. لا يظهر التطبيق أي إشعارات على الشاشة ولا يستغرق سوى 1.8 ميغابايت من المساحة للتثبيت.

يتم حفظ جميع البيانات المسجلة على بوابة إلكترونية يمكن الوصول إليها بسهولة من أي جهاز آخر عن طريق تسجيل الدخول إلى حساب المستخدم الخاص بك. واجهة المستخدم الخاصة بالتطبيق متطورة للغاية ومصممة بشكل حدسي بحيث يمكن لأي شخص وضع أيديهم عليها بسهولة. لوحة القيادة في التطبيق بسيطة ومنظمة للغاية ، مما يمنحك الشعور بأنك تستخدم الهاتف نفسه.

عملية استعادة البيانات سريعة وبسيطة. كل ما هو مطلوب هو بضع نقرات لتنزيل ملف مضغوط يحتوي على الصور ومقاطع الفيديو المفقودة أو المحذوفة.

ومع ذلك ، مثل طرق الاستعادة الأخرى ، لا يؤثر Xnspy على جودة البيانات المسجلة. يمكنك الحصول على صور ومقاطع فيديو بجودة أصلية حتى بعد فك ضغط ملف CSV الذي تم تنزيله.

كيفية النسخ الاحتياطي للصور ومقاطع الفيديو عن بعد باستخدام ؟Xnspy

لاسترداد الوسائط المحذوفة ، أنت مطالب بتثبيت مسجل الفيديو المخفي هذا لأجهزة Android و iPhone على الجهاز المستهدف. يمكنك تثبيت التطبيق على الهاتف المستهدف باتباع الخطوات التالية:
  • الخطوة :1 شراء خطة اشتراك
    اختر خطة اشتراك تلبي احتياجاتك وانقر على زر "اشتر الآن" الأخضر على اليمين. حدد "الشروط والسياسة" ثم "الخروج". املأ النموذج بمعلومات الفواتير الخاصة بك ، ثم انقر فوق "تقديم طلبك".

  • الخطوة :2 تنزيل Xnspy
    ستتلقى رسالة بريد إلكتروني تحتوي على رابط تنزيل APK وبيانات اعتماد المستخدم ودليل المعلومات على حسابك المحدد. لتثبيت التطبيق ، افتح رابط التنزيل على الهاتف المستهدف.

  • الخطوة :3 تثبيت التطبيق وإعداده
    عندما يتم تنزيل التطبيق بنجاح ، افتحه وثبته على الجهاز. انتظر بضع ثوان حتى يتم تثبيت التطبيق. بعد ذلك ، قم بتهيئة التطبيق من خلال إعدادات الهاتف المستهدف. لإبقاء التطبيق مخفيًا ، قم بتعطيل الإشعارات واضبطه على وضع التخفي.

كيفية عرض الصور باستخدام Xnspy؟

فيما يلي خطوات عرض الصور المخفية على الهاتف المستهدف باستخدام Xnspy:
  • الخطوة :1 قم بتسجيل الدخول إلى حساب المستخدم الخاص بك
    قم بتسجيل الدخول إلى حساب المستخدم الخاص بك على com.Xnspy.cp. أدخل بيانات اعتماد البريد الإلكتروني التي حصلت عليها. للوصول إلى لوحة المعلومات ، حدد الجهاز المستهدف من القائمة.

  • الخطوة :2 عرض "الصور"
    انتقل إلى القائمة المنسدلة على الجانب الأيسر من شاشتك. مرر لأسفل حتى ترى خيار "الصور". انقر فوقه للحصول على قائمة بجميع الصور الموجودة على الهاتف المستهدف ، بالإضافة إلى طوابع الوقت والتاريخ.

كيفية عرض مقاطع الفيديو باستخدام Xnspy؟

اتبع هذه الخطوات لعرض مقاطع الفيديو على هاتف شخص ما باستخدام Xnspy:
  • الخطوة :1 قم بتسجيل الدخول إلى حساب المستخدم الخاص بك
    للوصول إلى حساب المستخدم الخاص بك ، انتقل إلى com.Xnspy.cp. أدخل بيانات اعتماد تسجيل الدخول التي تلقيتها عبر البريد الإلكتروني. اختر الجهاز من القائمة للدخول إلى لوحة القيادة.

  • الخطوة :2 عرض "مقاطع الفيديو"
    انتقل إلى القائمة المنسدلة على الجانب الأيسر من شاشتك. قم بالتمرير لأسفل حتى ترى خيار "مقاطع الفيديو". انقر فوقه للحصول على قائمة بجميع مقاطع الفيديو على الهاتف المستهدف ، بالإضافة إلى طوابع الوقت والتاريخ.

قم بعمل نسخة احتياطية من صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام Xnspy

لاستعادة الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك ، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:
  • اذهب إلى لوحة القيادة
    تفضل بزيارة com.xnpy.cp على متصفح الكمبيوتر المحمول والهاتف. قم بتسجيل الدخول إلى لوحة القيادة عن طريق إدخال بيانات الاعتماد التي تلقيتها من Xnspy عبر البريد الإلكتروني.

  • ابحث عن "تصدير البيانات"
    بمجرد تسجيل الدخول ، ابحث عن قائمة الميزات على الجانب الأيسر من شاشتك. قم بالتمرير لأسفل حتى تصل إلى خيار "تصدير البيانات". اضغط عليها وستفتح أمامك نافذة تحتوي على بعض الخيارات. اختر الوحدة ، وحدد التاريخ ، ثم انقر على الزر الأحمر "موافق" لتنزيل ملف CSV يحتوي على جميع بياناتك المحذوفة. بمجرد تنزيل الملف ، افتحه على الهاتف الذي تريد إجراء نسخ احتياطي للصور ومقاطع الفيديو عليه.

أشياء أخرى يمكنك نسخها احتياطيًا باستخدام Xnspy

كما ذكرنا سابقًا ، بخلاف استعادة الصور ومقاطع الفيديو ، يحتوي Xnspy على قائمة طويلة من الميزات. دعنا نلقي نظرة على الأشياء الأخرى التي يمكنك نسخها احتياطيًا باستخدام Xnspy:
  • الرسائل النصية والبريد الإلكتروني: إذا حذفت عن طريق الخطأ رسائل نصية أو رسائل بريد إلكتروني مهمة ، يتيح لك تطبيق Xnspy استعادة تلك الرسائل دون الوصول إلى الجهاز.

  • جهات الاتصال: ماذا لو كنت تريد رؤية جهات الاتصال القديمة على الهاتف عن بُعد؟ بمساعدة تطبيق Xnspy ، يمكنك استعادة جهات الاتصال المحذوفة من الجهاز.

  • سجل الإنترنت: يتيح لك هذا التطبيق استعادة سجل الإنترنت المحذوف. يساعدك على منع أحبائك من مشاهدة محتوى غير لائق أو زيارة مواقع الويب الضارة.

  • مواقع GPS: يحتفظ التطبيق بسجل لسجل موقع المستخدم المستهدف. من خلال استعادته ، يمكنك عرض الموقع الحالي بالإضافة إلى المواقع التي زارها مستخدم الجهاز سابقًا.

  • محادثات المراسلة الفورية: إذا كنت ترغب في استعادة دردشة المراسلة الفورية الشخصية أو الخاصة بشخص آخر ، فإن Xnspy يساعدك في ذلك. يمكنك استعادة محادثات WhatsApp و Instagram و Skype و Kik و Line و Snapchat و Facebook Messenger عن بُعد.

  • التطبيقات المثبتة: يتيح لك Xnspy أيضًا معرفة التطبيقات المثبتة على الهاتف المستهدف. يمكنك مراقبة ما إذا كان أطفالك يقومون بتثبيت تطبيقات ألعاب جديدة من مصادر غير رسمية عن بُعد. علاوة على ذلك ، يتيح لك Xnspy حظر التطبيقات التي لا تريد أن يستخدمها المستخدم المستهدف عن بُعد

قم بنسخ الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك احتياطيًا بالجودة الأصلية

Xnspy هو تطبيق تجسس شرعي على الهاتف. مثل طرق النسخ الاحتياطي الأخرى ، لا يتطلب منك تنشيطه يدويًا. على الرغم من أن التطبيق لا يخزن البيانات على الهاتف نفسه ، إلا أنه لا يؤثر على أداء الهاتف على الإطلاق. على الرغم من أن التطبيق يعمل في وضع التخفي ، لن يكتشف المستخدم المستهدف أنك تراقب أنشطته.

علاوة على ذلك ، فإن عملية استعادة البيانات سريعة جدًا. يمكنك نسخ الصور ومقاطع الفيديو المحذوفة احتياطيًا بنقرات قليلة. لذلك ، يحتوي Xnspy على العديد من الميزات الأخرى لخدمتك. لمعرفة المزيد حول Xnspy ، انتقل إلى هذه الصفحة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -